عن ليث

شركة ليث هي شركة رسمية لتقديم خدمات انتاج وتصميم الفيديو واعمال المونتاج والأعمال التلفزيونية. فريق متخصص من المصممين واصحاب المواهب لنقدم لعملائنا افكار عصرية وفريدة ليكون حجر الأساس لنجاح الفيديو.

من نحن

فــــــــي عام 2018م تم أنشاء شركة لـــيث كشركة وطنية متخصصة في خدمات الدعاية والإعــــلان والإنتــــاج الفنــــــــــي. وعلــــــــــى مدى عشرة سنوات من الخبرة في المجال الفني, وعلى موعد مع الإبداع, كانت انطلاقة ليث للإنتاج التلفزيوني والسينمائي, كشركة إعلامية ليبية مستقلة. أدركت باكراً أهمية الاستثمار في الإعلام التلفزيوني والسينمائي, وآمنت بالمواهب الليبية الشابة، ودورها المتميز في النهوض بالفن الهادف في ليبيــا. شــــــــركة ليث للإنتاج التلفزيوني والسينمائي ,كمؤسسة إعلامية ليبية مستقلة، ضمت مجموعة من الطاقات المتخصصة لرفع الإنتاج الفني بمساهمة نوعية، وبرزت بإنتاجاتها وأعمالها المتميزة، لتصبح محل تقدير وأحتفاء حيث شاركت في المهرجانات المحلية والدولية, وحصدت علي العديد من الجوائز. عملنــــــــــا على تجهيز الشركة بأحدث التقنيات وفق آخر التطورات على مستوى العالم.

خدماتنا

نحن شركة ليث نقدم لك كافة الحلول والخدمات لإنتاج الأفلام القصيرة والطويلة والأفلام الوثائقية وأفلام الشركات الترويجية , بما في ذلك الإعلانات التجارية والتصوير الفوتوغرافي ، ومواد فيديو للأنترنت وتصوير فعاليات وتجهيز المعارض في أي جزء من البلاد. لدينا فريق من الإنتاج يمكنه جعل رؤيتك حقيقية وواقعية، فنحن نسعى لتحقيق الريادة والتميز في مجال الإعلام المرئي، حيث يرتكز عملنا على الالتزام بالجودة، والعمل وفق معايير وأخلاقيات مهنية احترافية دقيقة ، مما يجعل التعامل مع شركة ليث لصناعة أفلامكم خياركم الأفضل . إننا في كل الأعمال التي تم اسنادها إلينا نحرص دائما على أن نلبي رغبة العميل ونرضي طموحه مهما كلفنا الأمر من جهد وعناء فنحن هنا لننجز لكم أعمالكم بالطريقة التي تفضلونها.

Close Menu